شريط الأخبار

نادي التفاح يدعم صفوفه بلاعبين جدد

01:50 - 01 تشرين أول / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم


انتهت جميع الإجراءات الإدارية والقانونية بين ناديي اتحاد الشجاعية ونادي التفاح الرياضي لإعادة لاعب التفاح معتز الصفدي إلى ناديه الأم وصفوف فريقه ، وقدمت إدارة التفاح شكرها الكبير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الشجاعية على حسن التعاون وسرعة التجاوب نحو إعادة الصفدي.

وأكد سامي النخالة الناطق الإعلامي للتفاح أن إعادة الصفدي وجلب اللاعبين الجدد جاءت لإعادة التفاح لوضعه الصحيح بعد التراجع الذي حصل خلال الدور الأول للدوري والتي انتهت بوصوله للمركز قبل الأخير.

وأكد النخالة أن التفاح فيه عناصر ممتازة ولاعبين ذو خبرة عالية إلا أن غياب معتز الصفدي وانخفاض الروح المعنوية للفريق أدت لتراجعه ،وأضاف أن إدارته أكملت بحمد الله تدعيم الفريق الأول استعداداً للدور الثاني الذي سيبدأ الشهر القادم من خلال تعزيزه بلاعبين جدد فقد صعدت لاعبين من الفريق الثاني بالنادي و جلبت أربعة لاعبين جدد وضمهم لصفوف الفريق .

وتأمل إدارة نادي التفاح بالعودة إلى الوضع الطبيعي والصحيح لفريقهم والحفاظ على وجودهم في الدرجة الأولى على الأقل في هذا الدوري بعد فقد الأمل بطموح التفاح بالعودة لفرق الدرجة الممتازة .

اللاعبين الجدد هم :إياد الدواوسة لعب في الاهلى وشباب جباليا ،ومحمد شرير من الزيتون ، وعبد الربعي من الجزيرة ، واللاعب ثائر الصفطاوي لعب في صفوف نادي الجزيرة الإماراتي واللاعب عبد المعطي غزال من الفريق الثاني بالنادي .

انشر عبر