خبر قلقيلية: وزارة الأسرى تمنع الشيخ عدنان من القاء كلمة لاسناد الاسرى

الساعة 03:51 م|31 ديسمبر 2012

قلقيلية

منعت شخصية رسمية في وزارة شؤون الأسرى والمحررين في محافظة قلقيلية صباح اليوم الاثنين، مفجر ثورة الأمعاء الخاوية في سجون الاحتلال الشيخ خضر عدنان من إلقاء كلمة في فعالية اسنادية للأسرى نظمت في المحافظة.

وأفاد شهود عيان، بأن الشيخ عدنان كان قد تلقى دعوةً للمشاركة في الفعالية وإلقاء كلمة فيها؛ حيث تخطى حواجز الاحتلال وعراقيله كي يصل لقلقيلية قادماً من بلدة عرابة قضاء جنين.

وأكد الشيخ عدنان منعه من إلقاء كلمة من قبل شخصياتٍ رسمية تعمل في السلطة الفلسطينية، مشيراً إلى أن الحادثة وقعت بحضور المحافظ شخصياً وممثلي القوى والفصائل وذوي الأسرى.

وشدد مفجر معركة الكرامة بسجون الاحتلال "أن هذا الاستهداف لم يأتِ صدفةً، بل هو مبرمج، متسائلاً باستغراب عن سبب منعه من نصرة أشقائه الأسرى والوقوف مع ذويهم والتخفيف من معاناتهم؟!.

ونوه إلى أنه يحل ضيفاً على ذوي الشهداء والأسرى في قلقيلية. وذكر منهم عائلة الشهيد ابراهيم الراعي، وعوائل الأسرى: نضال عناية، سامح الشوبكي ورائد الحوتري.

وحيَّا الشيخ عدنان، القوى والمؤسسات والفعاليات الشبابية المساندة للأسرى لاسيما المضربين منهم، رغم انتقاده الحاد لحالة التراخي الشعبي حيال قضيتهم.