شريط الأخبار

العمل النسائي شرق غزة يكرم عدد من الداعيات والمسئولات بالإقليم

10:22 - 31 حزيران / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

كرمت دائرة العمل النسائي التابعة لحركة الجهاد الإسلامي " إقليم شرق غزة " ثلة من الداعيات في الإقليم ومسئولات المناطق واللجان بالإقليم .

من جهتها وجهت مسئولة الإقليم الأخت " أم سامر الحلو " جزيل شكرها وتقديرها لجميع الأخوات العاملات بدائرة العمل النسائي علي جهدهن المميز الذي تقومون به لإظهاره بالصورة المشرفة من خلال تسيركم للعمل كلٌ في مكانه على أكمل صورة ولاسيما أن هذا العام كان مبارك علينا بانتصار المقاومة الفلسطينية .

وأكدت الحلو على أن هذه الفعاليات والأنشطة تأتي في إطار التأكيد على الدور الذي تقوم به المرأة المسلمة التي أصبحت هي كل المجتمع ولها دور فريد في بناء جيل إسلامي يحمل الإيمان والوعي والثورة .

وهذا وتحدثت مسئولة اللجنة الدعوية الأخت"أم محمد عبدو عن أهمية الثقافة والعلم وحثت الأخوات علي ضرورة تعلم العلوم الشرعية التي تخص المرأة المسلمة .

وأشارت عبدو إلى أهمية وفضل الدعاء بالإسلام ولاسيما إننا نتقرب إلي الله سبحانه وتعالي بالدعاء قائلةً:" الدعاءُ شأنُه في الإسلام عظيمٌ، ومكانتُه فيه ساميةٌ، ومنزلتُه منه عالية، في الدعاء يجد الداعي لروحه غذاء،ولنفسه دواء،يدعم كيانها، ويقوى بنيانها، ويجعلها تتغلب على كل ما يؤثر عليها، فلا يتسرب إليها يأس".

وفي نهاية كلمتها ثمنت دور الداعيات اللواتي و قدمت جزيل شكرها علي حضورهن واهتمامهن بهذه الدورات متمنية أن تعم الفائدة علي جميع نساءنا من خلالهن بتوصيلهن للرسالة.

انشر عبر