شريط الأخبار

حماد: واشنطن وتل أبيب تعيقان تحقيق المصالحة

03:34 - 30 آب / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد وزير الداخلية في حكومة غزة فتحي حماد ان المصالحة الفلسطينية لن تتم إلا تحت راية المقاومة، لافتاً إلى وضع الإدارة الأمريكية والاحتلال العراقيل في طريق إنجازها.

وقال حماد خلال حفل لتخريج أفواج من الشرطة التابعة لحكومته "المرحلة المقبلة ستشهد تحرير فلسطين لذلك على الدول العربية والإسلامية تجهيز نفسها للمشاركة في معركة التحرير القادمة" .

وطالب بمواصلة كلية الشرطة عملية البناء والارتقاء بهدف تطوير السلوك الحضاري، داعياً الطلبة الخريجين للانضباط والالتزام.

وخرجت كلية الشرطة الفلسطينية صباح اليوم الأحد دفعة الدبلوم الثانية في العلوم الشرطية والقانونية أطلقت عليها اسم "فوج الانتصار".

وحضر حفل التكريم وزير الشباب والرياضة د. محمد المدهون ووكيل وزارة الأوقاف د. حسن الصيفي ود. موسى أبو دقة مدير الجودة في وزارة التعليم والمراقب العام سامي نوفل وقائد الأمن الوطني اللواء جمال الجراح وعميد كلية الشرطة محمود صيام.

وشارك في حفل تخريج فوج الدبلوم الثاني متضامنون من جمهورية مصر العربية ولفيف من ضباط كلية الشرطة وطلابها .

بدوره، أوصى عميد كلية الشرطة الطلبة الخريجين بتقوى الله وحسن معاملة أبناء شعبنا الفلسطيني، معرباً عن أمله أن يكون خريجو الكلية سنداً لشعبهم.

وخاطب العميد صيام الطلبة الخريجين بقوله "أنتم رواد الشعب الذين تقومون على أمنه واستقراره مدافعين عن كل امرأة وطفل وشيخ في هذا البلد فقد تعلمتم كل ما يلزم لحفظ هذا البلد" .

وفي ختام الحفل كرمت قيادة وزارة الداخلية ومجلس أمناء كلية الشرطة الطلبة الخريجين أعقبها تلاوة الطلبة قسم العمل في الشرطة.

انشر عبر