شريط الأخبار

مشعل : نشعر بالنصر الكامل والتحرير بعد انتصار غزة

08:04 - 28 تشرين أول / ديسمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

كرمت "شبكة الأقصى الإعلامية " المالكة لـ "قناة الأقصى الفضائية" و"إذاعة صوت الأقصى" و"الأقصى مباشر" و"مرئية الأقصى" و "وكالة شهاب للأنباء"، موظفيها الذين شاركوا في تغطية معركة "حجارة السجيل" يوم أمس

وحضر التكريم جمع من مؤسسي الشبكة على رأسهم فتحي حماد وزير الداخلية والأمن الوطني ، ووزير الصحة الفلسطيني د. مفيد المخللاتي، ود. عبد الرحمن الجمل ممثلا عن المجلس التشريعي الفلسطيني ووزير الحكم المحلي د. محمد الفرا وجمع من السياسيين وقادة الرأي والفكر وضيوف القناة.

كما شارك خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" شبكة الأقصى في احتفاليتها بكلمة ألقاها على جمهور الحاضرين بدأها قائلا "ما زلت أعيش روح غزة وعبق غزة وعنفوان غزة وعزة غزة".

وحيا مشعل في كلمة هاتفية له الشعب الفلسطيني وخصوصا أهل غزة ووسائل الإعلام وشهداء العمل الإعلامي وقال "تحية لكل المجاهدين بالكلمة والصوت والصورة ورحم الله الشهداء".

وأكد مشعل في كلمة للأقصى "أنتم على ثغر مهم من ثغور فلسطين والأمة" ، مضيفا "اسمحولي أن أقول إنني بعد الانتصار في غزة صرت أشعر أننا أقرب ما نكون إلى النصر الكامل و التحرير".

ووجه عدة رسائل قائلا "إعلامنا إعلام رسالي ملتزم ، يحرص على بث روح التمسك بالثوابت ، فهو إعلام قضية ناطق باسم الشعب، ويتحدث عن حقوقه المسلوبة.

وتابع "إعلامنا إعلام وطني منفتح على الجميع وإن كان ممولا من فصيل واحد فهو رغم ذلك نافذة للكل الفلسطيني وإطار جامع لا مفرق، وهو إعلام وطني".

وأشار إلى أن قيمة الإعلام تكمن في مصداقيته، فلا مبالغة ولا تقليل، مؤكدا على ضرورة الإبداع في العمل، وتابع "إعلامنا إعلام شجاع، وجريء".

وفي نهاية كلمته جدد مشعل التحية لأهالي الشهداء، والعاملين في شبكة الإعلام المقاوم، وجمهورها، مطالبا بمواصلة العمل وإيصال رسالة وصورة الشعب الفلسطيني الحقيقية إلى العالم ، مهما كانت الظروف والتحديات.

انشر عبر