شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد يزور مقر فضائية القدس

10:49 - 27 تشرين أول / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي مقر فضائية القدس بمدينة غزة.

حيث ضم الوفد القيادي في الحركة الشيخ خضر حبيب والشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل العامة, وبمشاركة لجنة التواصل- دائرة العمل النسائي الأخت أم وسيم الوادية  وعدد من قيادات وكوادر لجنة التواصل وتأتي هذه الزيارة بعد التغطية المتميزة للإعلام المقاوم في معركة السماء الزرقاء تقديرا لجهدهم وعملهم الدءوب.

وكان في استقبال الوفد الزائر الأستاذ عماد الإفرنجي مدير الفضائية وعدد من العاملين داخلها حيث رحب بالوفد الزائر وشرح لهم مسيرة الفضائية منذ البداية وحتى يومنا , ووجه الشكر للجنة التواصل وحركة الجهاد الإسلامي لهذه الزيارة الطيبة.

ومن جانبه شكر الشيخ خضر حبيب الدور الإعلامي المقاوم لتغطية العدوان الأخير عن قطاع غزة "معركة السماء الزرقاء" وحيا جميع العاملين فيها لأنهم مقاتلين إعلاميين من اجل نقل الحقيقة.

من جهته , تحدث الشيخ شعبان أبو غنيمة عن رسالة لجنة التواصل ودورها على صعيد التواصل الاجتماعي وتكريم كل المؤسسات العاملة خدمة للمواطنين على كل الصعد سواء الصحية والتعليمية والخدماتية والإعلامية.

وبدوره, أكد الشيخ تحسين الوادية على استمرار الزيارات لتكريم جميع المؤسسات الإعلامية المقاومة وتشمل أيضا المؤسسات الخدماتية الصحية والتعليمية والإعلامية.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم مدير فضائية القدس وتقديم درع شكر وتقدير لمدير الفضائية الأستاذ عماد الإفرنجي.

 

انشر عبر