شريط الأخبار

"داخلية غزة" تطلق غداً إذاعة محلية تابعة لها

03:32 - 26 حزيران / ديسمبر 2012

شعار إذاعة الداخلية بغزة
شعار إذاعة الداخلية بغزة

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت وزارة الداخلية في الحكومة بغزة، اليوم الاربعاء، عن انتهاء الترتيبات لانطلاق اذاعة "الفلسطينية" التابعة لها.

ويأتي ذلك في إطار مساعي الوزارة لتطوير رسالتها الاعلامية للجمهور الفلسطيني، موضحةً أن البث التجريبي للإذاعة سيبدأ في تمام الساعة 11:25 صباح يوم غد الخميس، الذي يتزامن مع الذكرى الرابعة للحرب على غزة عام 2008، حسبما ذكرت الوزارة في بيانها.

وأكد البيان، أن الوزارة أطلقت اسم "الفلسطينية" على إذاعتها؛ لتأكيد انتمائها لشعبنا الفلسطيني، وأنها خرجت داعمة لحقوقه ومحافظة على ثوابته.

وأوضح مكتب إعلام الوزارة أن اختيار وقت انطلاق الإذاعة في ذكرى "حرب الفرقان" هو رسالة للجميع على قوة وزارة الداخلية وأجهزتها، وإشارة لمدى التطور الذي وصلت إليه بعد 5 سنوات من الحرب التي استهدفت بشكل أساسي تدمير وزارة الداخلية.

ونوه المكتب إلى أن برامج الإذاعة سترتكز على التوعية الأمنية، وحفظ الجبهة الداخلية، وإبراز دور الوزارة والحكومة في خدمة الوطن والمواطن، إلى جانب برامج مختلفة ومتنوعة تهم الجمهور الفلسطيني بكافة اطيافه واعماره.

وشدد على أن الإذاعة تهدف لتحقيق التواصل والتفاعل الدائم وتحقيق التقارب بين الداخلية وأبناء الشعب الفلسطيني، داعياً الجماهير الفلسطينية لترقب انطلاق أثير إذاعة "الفلسطينية" والمشاركة الفاعلة عبر برامجها، وإرسال اقتراحاتهم من أجل تطوير الرسالة والأداء بما يخدم أبناء شعبنا.

انشر عبر