شريط الأخبار

جمعية تنمية الأسرة والمجتمع في شمال القطاع تختم عدة دورات تدريبية

12:32 - 26 تشرين أول / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

اختتمت جمعية تنمية الأسرة والمجتمع في شمال قطاع غزة أمس الثلاثاء 25/12/2012م, عدة دورات تدريبية نظمت في عدة أماكن منها مقر الجمعية وبلدية جباليا النزلة, حيث شارك فيها قرابة 85 من السيدات في المنطقة الشمالية.

ومن جهتها, أوضحت مديرة الجمعية أ. صابرين الكرد أن الدورات التدريبة شملت دورات كمبيوتر وإرشاد صحي بيئي وصناعة "المعجنات" إضافة إلى دورة لزوجات الأسرى المقبلات على الزواج, مؤكدةً أن الهدف من مثل هذه الدورات هو الارتقاء بالمرأة وتطوير قدراتها وتنمية مهاراتها وتثقيفها.

وبينت الكرد أن الجمعية ستستمر في عقد مثل الدورات التدريبية في كل النواحي التي تخص المرأة من أجل الوصول بها لتصبح قادرة على أن تكون منتجة بالمجتمع, معتبرةً أن المرأة الفلسطينية قادرة على الإبداع والتميز في كافة المجلات المتاحة لها.

وبدورهن, قدمت السيدات المشاركات في الدورات الشكر للجمعية على ما تقدمة للمرأة من خدمات وأنشطة مفيدة تنفعهم في حياتهم اليومية, مطالبات بعقد المزيد من هذه الدورات للارتقاء بدور المرأة بالمجتمع الفلسطيني.

ويشار أن الجمعية قدمت شهادات للمشاركات في الدورات, كما ستعكف خلال الفترة المقبلة على تنظيم عدة مشاريع من شأنها الرقي بالمرأة ودورها داخل المجتمع.

انشر عبر