شريط الأخبار

لجنة التواصل للجهاد تنظم لقاء جماهيري في ديوان عائلة البايض

10:58 - 26 حزيران / ديسمبر 2012

رام الله - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة البايض في حي الدرج بمدينة غزة، وذلك بمشاركة القيادي في الحركة الشيخ خضر حبيب، ورئيس اللجنة الشيخ تحسين الوادية، وحضور حشد كبير من العائلة والمواطنين في المنطقة.

ورحب مختار العائلة "أبو حاتم البايض" بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي الكبير في مواجهة الاحتلال الصهيوني ودعم سبل المصالحة الفلسطينية وخاصةً على صعيد المصالحة المجتمعية، وتحقيق الألفة بين العوائل الغزية.

فيما أكد الشيخ خضر حبيب، على أن حركة الجهاد الإسلامي جزء من الشعب الفلسطيني الذي تستمد منه القوة في الصمود أمام وجه آلة القتل الصهيونية، وأن مقاومتها مستمرة حتى تحرير كامل تراب فلسطين، مشدداً على أهمية تحقيق الوحدة الفلسطينية لتحقيق انجازات في المشروع الوطني الفلسطيني.

وأجاب الشيخ حبيب عن بعض تساؤلات المواطنين الحاضرين حول الوحدة بين حركتي الجهاد الإسلامي وحماس، فقال "نحن وحماس في طريق واحد، طريق المقاومة والجهاد وهناك تنسيق دائم فيما بيننا لتذليل كل العقبات أمام أي مشروع غريب على طريق وحدتنا معاً وكذلك الوحدة الفلسطينية بشكل عام".

من جهته قال الشيخ شعبان أبو غنيمة، أن هذه الزيارة تأتي تعزيزاً لدور المصالحة المجتمعية من خلال التواصل مع كافة العوائل التي تقف سداً منيعاً أمام مشروع الاحتلال في تفتيت وحدة وصف الشعب الفلسطيني.



تواصل


تواصل


تواصل


تواصل

انشر عبر