شريط الأخبار

غزة: القبض على مشتبه بهم سرقوا مجوهرات وأموال

02:30 - 25 تموز / ديسمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

قال جهاز الشرطة في الحكومة الفلسطينية بغزة، اليوم الثلاثاء، إن عناصرها تمكنوا من إلقاء القبض على خمسة مشتبه بهم سرقوا خزنة بداخلها مجوهرات ومبالغ مالية كبيرة بعملات مختلفة، بالإضافة إلى بعض المستندات المهمة في محافظة غزة.

وأكدت الإدارة العامة للدوريات والنجدة في الشرطة، إن إحدى دورياتها المتواجدة على مفترق الدحدوح جنوب محافظة غزة تلقت بلاغاً من صاحب مركبة أجرة يفيد بنقله 4 مشبوهين بسيارته ويحملون جسم مشبوه إلى منطقة الزيتون وعلى الفور تحركت الدورية باتجاه المكان الذي انزل السائق المشبوهين فيه.

وذكرت شرطة النجدة أنه عند وصولها للمكان كان المشبوهين بداخل منزل مهجور وعند مشاهدتهم الشرطة لاذو بالفرار، وطاردتهم في الأراضي الزراعية وتم إلقاء القبض عليهم".

وتم تبليغ الجهات المختصة حيث حضرت المباحث العامة في شرطة الزيتون وتولت التحقيق في القضية حيث عند تفتيش المكان تم العثور على خزنة حديدية بداخلها 8000 دينار أردني و1900 دولار أمريكي و3300 جنيه مصري، بالإضافة إلى مجوهرات تقدر بـ 8000 دينار ومستندات وأوراق وعقود رسمية.

وأوضحت المباحث أنه خلال التحقيق الأولي مع المتهمين اعترفوا بوجود شخصين اشتركا معهم بالتخطيط، وتم تحويل القضية إلى مكتب التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية.

انشر عبر