شريط الأخبار

تعليم غزة تعتمد 15 دونم لتدشين مباني لجامعة الأقصى الحكومية

12:40 - 25 تشرين أول / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد د. محمود الجعبري خلال مشاركته ممثلاً عن وزارة التعليم باليوم الدراسي بعنوان "التدريب الميداني بين ثقافة التدريب وبراعة التجديد"، الذي أقامته كلية مجتمع الأقصى بحضور رئيس الجامعة د. سلام الأغا وعميد الكلية د. ناصر العبادلة ود. أشرف بربخ رئيس اللجنة التحضيرية وعميد كلية التدريب أن وزارة التربية والتعليم ستوفر 15 دونم ومباني جديدة عليها لجامعة الأقصى الحكومية بغزة.

وخلال كلمته أعرب الجعبري عن بالغ تقديره وسعادته لكلية مجتمع الأقصى على تنظيم اليوم الدراسي ناقلاً سلام معالي وزير التربية والتعليم ووقوفه الكامل بجانب الجامعة والعمل على الارتقاء بها.

وأضاف وكيل الوزارة المساعد أنه جاء ملبياً الدعوة كيف لا وأن الجامعة وقفت بجانبه واحتضنته وقال أنني دخلت فيها شاباً وخرجت منها وقد اشتعل الرأس شيباً, وأشار الجعبري أنه جاء ليقول كلمة ستبري كل أقلام الرصاص وتجفف الحبر ولكن لم يجف ذلك الحبر من وزارته وستظل السند والداعم الأول لجامعة الأقصى موضحاً أنه لم يأتي لإلقاء بيان ولكن لأنه من أعمدة الجامعة وعندما تذكر جامعة الأقصى تذكر الأصالة ولم يكن هذا لولا العمداء والأساتذة المخلصين والحريصين على مستقبل هذا الصرح العلمي الشامخ ووجه كل الاحترام والتقدير لمن يعمل بصمت ولم يدخر جهد وهمه الأكبر العمل والارتقاء بالطلاب والجامعة والوصول بهم الى أعلى الغايات.

وبين انه ووزارته مع جامعة الأقصى وإعطاءها كل الحقوق ولم تتوانى الوزارة يوماً بدعمها الكامل ووقوفها الى جانب العاملين وتقديم التسهيلات وتذليل كل المعيقات.

انشر عبر