شريط الأخبار

الرابطة تعرض شريط مصور لسرايا القدس في مخيم عين الحلوة

10:20 - 25 حزيران / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

الرابطة تعرض شريط مصور لسرايا القدس في مخيم عين الحلوة

عرضت رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين شريط مصور لإنجازات سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي وشهدائها في معركة السماء الزرقاء احتفاء بانتصار المقاومة  في غزة أثناء العدوان الصهيوني.

وحضر العرض، مسؤول العلاقات السياسية في حركة الجهاد الإسلامي شكيب العينا، ورئيس الرابطة الشيخ عماد الرفاعي، وعضو الهيئة الإدارية خالد بديوي، وكوادر وأعضاء الحركة وطلاب الرابطة.

وألقى العينا، كلمة أثنى فيها على دور المقاومة في تصديها للعدوان وعلى أهمية الوحدة الميدانية والسياسية والعسكرية والشعبية لتعزيز صمود المقاومة دفاعاً عن حقوقنا، من خلال الصمود والتحدي للعدو حتى تحرير كل فلسطين ودعم خيار الجهاد بكل السبل المتاحة.

وأضاف العينا: "النصر الذي تحقق في غزة هو من أهم أسس الإنتصار في المراحل القادمة إن شاء الله وثوابتنا تعززت بهذا النصر ولن نقبل إلاّ بتحرير كل فلسطين وعودة اللاجئين الى ديارهم وأي صيغ أخرى هي صيغ مرفوضة ومصيرها الفشل كسابقتها لأن هذا العدو لا يفهم إلاّ لغة القوة".

وألقى الطالب علي حسون كلمة رابطة بيت المقدس، أشاد فيها بدور الطالب أثناء تصديه للعدوان على غزة مع أبناء شعبه. كما ألقيت قصائد من وحي المناسبة.

انشر عبر