خبر التواصل الجماهيري للجهاد إقليم الشمال تنظم عدة زيارات

الساعة 08:15 ص|25 ديسمبر 2012

غزة

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي إقليم الشمال مختار آل المصري.

وضم الوفد الشيخ أبو مهند شحاتة مسئول التواصل في الشمال والشيخ أبو أمجد الكفارنة والشيخ قسام الزعانين وعدد من قيادات التواصل الجماهيري في منطقة الشمال وكان في استقبال الوفد المختار منير المصري أبو جهاد.

وقد رحب المصري بدوره بالوفد الزائر، مُعرباُ عن تقديره وامتنانه لهذه الزيارة الطيبة لما لها من أثر في النفس وشكر المصري حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل والإصلاح لدورهم الهام في نسج العلاقات الأخوية والتواصل الاجتماعي .

وبدوره شكر الشيخ أبو مهند شحاتة عميد آل المصري على حسن الاستقبال وكرم الضيافة متمنيا دوام التقدم والنجاح مثمنا دور عائلة المصري الهام في خدمة المجتمع.

ومن جهة أخرى زارت لجنة التواصل الجماهيري مسئول الدعوية في حركة حماس الأخ احمد سعيد أبو هربيد حيث تم في الزيارة تبادل كلمات الترحيب والشكر وضرورة العمل الموحد بين كافة الأطر والتنظيمات الفلسطينية ورفع مستوى التنسيق بينها وضرورة الإسراع في إنهاء الانقسام ورص الصفوف لمواجهة التحديات القادمة.

من جهة أخرى أعرب الشيخ تحسين الوادية ابو وسيم مسئول اللجنة العامة عن تقديره لكافة الكفاءات الفلسطينية في جميع المجالات خدمة لشعبنا الفلسطيني وأشار بان لجنته ستستمر في زياراتها لنسج علاقات طيبة مع الجميع لتمتين الجبهة الداخلية وتعزيز العلاقات مع شرائح المجتمع المختلفة التي تقوم بخدمة المجتمع.