شريط الأخبار

نابلس: اعتصام تضامني دعما للأسرى المضربين عن الطعام

02:27 - 24 حزيران / ديسمبر 2012

نابلس - فلسطين ليوم

شارك العشرات بالاعتصام والمؤتمر الصحفي التضامني مع الأسرى في نابلس أمام مقر وكاله الغوث للاجئين، بمشاركة عدد كبير من الشخصيات الوطنية وممثلي الفصائل الوطنية ونادي الأسير ووزارة الأسرى وأهالي الأسرى في نابلس.

وهتف المشاركين شعارات تطالب بحريه الأسرى داخل السجون وخاصة الأسرى المضربين عن الطعام ورفعت صور الأسرى سامر العيساوي وأيمن شراونه وجعفر عز الدين وطارق قعدان ويوسف ياسين.

وفي كلمه لرئيس بلدية نابلس، غسان الشكعه، أكد على أهميه دعم الأسرى داخل السجون وعلى أهميه تفعيل قضيه الأسرى على كافه المستويات الشعبية والرسمية وحيا صمود الأسرى داخل السجون مؤكدا على استمرار دعمه للجهود الداعمة للأسرى.

وأشار شاهر سعد رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال على أهميه دعم المؤسسات الدولية والعمل على فضح الممارسات اللاانسانيه التي تجري بحق الأسرى داخل السجون وطالب سعد كل الجهات ألدوليه للضغط على حكومة إسرائيل والعمل على إطلاق سراحهم.

وطالبت والده الأسير محمد التاج المجتمع الدولي وكل أحرار العالم التدخل السريع لإنقاذ حياه ابنها الأسير محمد التاج المريض والذي يصارع الموت نتيجة الإهمال الطبي وعدم تلقيه العلاج اللازم داخل السجن.

وتم تسليم مذكره باسم اللجنة الوطنية لمكتب وكاله الغوث طالبت اللجنة فيها الأمم المتحدة التحرك الفوري والضغط على حكومة "إسرائيل" وإجبارها للإفراج عن الأسرى المضربين عن الطعام والأسرى المرضى والأطفال.


تضامن مع الاسرى في نابلس


تضامن مع الاسرى في نابلس


تضامن مع الاسرى في نابلس


تضامن مع الاسرى في نابلس

انشر عبر