شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى في القدس المفتوحة شمال القطاع

12:55 - 24 تموز / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

 

نظمت الرابطة الإسلامية وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، وذلك داخل حرم جامعة القدس المفتوحة شمال قطاع غزة، في إطار الحملات التضامنية مع الأسرى الأبطال.

وحضر الوقفة، خالد عبد الدايم رئيس الجامعة وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة، والأسير المحرر طارق عز الدين مدير إذاعة صوت الأسرى، إضافة إلى عدد من المسئولين في الجامعة ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والمئات من طلاب الجامعة.

وأكد أنس المصري منسق ملف الجامعات في الشمال أن هذه الوقفة دعما ومساندة للأسرى المعتقلين داخل سجون الإحتلال، مبيناً أن الوقفات والأنشطة التضامنية هي واجب مقدس تجاه الأسرى الذين ضحوا بزهرات شبابهم لتحيا الأمة بكرامة وعزة.

وجدد المصري تأكيد الرابطة بالدفاع عن قضية الأسرى العادلة ومساندتهم في معركتهم الباسلة ضد إدارة السجان، معرباً عن أمله من كافة الأطر الطلابية للتوحد من أجل عقد مؤتمر طلابي خاص لنصرة الأسرى .

من جانبه استنكر المحرر عز الدين طالب بتكثيف الوقفات والفعاليات التضامنية مع الأسرى ، معتبراً أن قضية الأسرى تحظى باجماع وطني وشعبي .

وأوضح عز الدين أن الفعاليات التضامنية لا ترقى بمستوى تضحيات الأسرى، معرباً عن أسفه بأن يتم تجاهل الأسرى "سامر العيساوي وأيمن شراونة" الذين دخلوا مرحلة الخطر الشديد جراء إضرابهم المتواصل لأكثر من (175يوم).



الرابطة وقفة

الرابطة وقفة

الرابطة وقفة

الرابطة وقفة

الرابطة وقفة

الرابطة وقفة

الرابطة وقفة



الرابطة وقفة

انشر عبر