شريط الأخبار

انتخابات نقابة العاملين في جامعة الأقصى الخميس المقبل

09:57 - 24 تشرين ثاني / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


تجري التحضيرات لانتخاب نقابة أعضاء هيئة التدريس والإداريين في جامعة الأقصى – غزة – فلسطين، يوم الخميس القادم الموافق 27/12/2012م وذلك لأول مرة منذ خمسة سنوات، في أجواء اتفاق وإصرار من العاملين في الجامعة على إنجاح هذه الانتخابات.

انعقدت الجمعية العمومية للعاملين في الجامعة بناءا على قرار من مجلس الجامعة، على أثره  تم اختيار لجنة تحضيرية من سبعة أعضاء من الهيئة التدريسية هم : أ. د. رفيق المصري، د. كمال أبو زهيري، د. زهير عابد، د. جمال الزعانين، د. عبد الناصر ريان، د. رمضان قديح، د. عبد السميع العرابيد. ستعمل على استكمال كافة الاستعدادات والإجراءات القانونية لإجراء الانتخابات في موعدها المحدد.

 وأكد الأستاذ الدكتور رفيق المصري رئيس اللجنة التحضيرية للانتخابات بأن الانتخابات ستجرى في موعدها يوم الخميس الموافق 27/12/2012م داخل الجامعة، حيث سيتم دعوة كل من  وزارة التربية والتعليم العالي ، وزارة الداخلية ، والمجلس التشريعي، ووسائل الإعلام. لحضور ومراقبة الانتخابات لتأكيد على نزاهتها وشفافيتها.

وأشار إلى أن أنهم حصلوا على موافقة من مجلس الجامعة ، مضيفاً ان هذا مطلب وحق من حقوقنا لاختيار من يمثلنا في الجامعة.

وأوضح  د. زهير عابد عضو اللجنة التحضيرية بأن اللجنة التحضيرية انعقدت اليوم السبت الموافق 22/12/2012م في تمام الساعة العاشرة صباحا وهي في حالة انعقاد مستمر لمتابعة، وأنها تستقبل طلبات الترشيح ابتداءا من الساعة الثامنة صباح غدا الأحد وأن باب الترشيح سيغلق يوم الاثنين 24/12/2012م في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، حيث سيتم إعلان قائمة بأسماء المرشحين وتعمميها علي فرعي الجامعة في غزة وخان يونس.

انشر عبر