شريط الأخبار

النتائج الأولية للانتخابات المحلية التكميلية بالضفة المحتلة تعلن اليوم

09:47 - 23 تموز / ديسمبر 2012

رام الله - فلسطين اليوم

النتائج الأولية للانتخابات المحلية التكميلية بالضفة المحتلة تعلن اليوم

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية بالضفة، مساء امس، انتهاء عملية الاقتراع للانتخابات المحلية التكميلية 2012 في جميع المراكز، حيث أُغلقت صناديق الاقتراع في تمام الساعة السابعة من مساء امس.

وقال رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر، خلال مؤتمر صحافي عقد في المركز الإعلامي التابع للجنة بمدينة البيرة مساء امس، إن عملية الاقتراع سارت بهدوء وانتظام دون مشاكل تذكر، ولم تسجل أي خروقات جدية من شأنها أن تؤثر على نتيجة الاقتراع.

وأضاف أنه وبانتهاء عملية الاقتراع، فقد بلغ عدد المقترعين الكلي في كافة الهيئات المحلية 32564 من أصل 71382 ناخباً وناخبة، بحيث بلغ متوسط نسبة الاقتراع 45.6 %.

وتابع أن أعلى نسبة اقتراع سجلت بقرية كفر قدوم في محافظة قلقيلية بنسبة 79.4%، أما أقل نسبة اقتراع فكانت في تجمع مرج ابن عامر بمحافظة جنين بنسبة بلغت 13.9%.

وأكد ناصر أن عملية الفرز بدأت في جميع مراكز الاقتراع فور انتهاء الاقتراع، حيث يجري الفرز في محطات الاقتراع نفسها، وستقوم اللجنة بإعلان النتائج الأولية اليوم الأحد الساعة الحادية عشرة صباحا بمؤتمر صحافي سيعقد في المركز الإعلامي التابع للجنة في فندق 'بيست ايسترن' بمدينة البيرة.

انشر عبر