شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تستقبل وفدا من الشباب القومي العربي

12:27 - 22 حزيران / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

استقبلت الرابطة الإسلامية وفدا من الشباب القومي العربي المشترك، وذلك في إطار تعزيز التواصل والتعاون المشترك بين الرابطة وعمقها العربي ممثلاً بالشباب والطلبة .

وضم وفد الشباب العربي الذي وصل إلي قطاع غزة أول أمس، أسعد حمود ومحمد الأسدي ونور عزالدين من لبنان ومحمد العماري من تونس، فيما كان في استقبالهم أعضاء الهيئة الإدارية لملف الجامعات بالرابطة برئاسة الأستاذ خالد شيخ العيد وعرفات أبو زايد وحسام الخطيب.

وتناول اللقاء الأوضاع الراهنة على الساحة الفلسطينية بعد العدوان الأخير على غزة، والدور الفاعل للشباب والطلاب في مواجهة الاحتلال الصهيوني، كما وتم مناقشة الأوضاع الخاصة بطلاب الجامعات والاطلاع على أهم الاحتياجات والمشاكل التي تواجههم في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني جراء العدوان المتواصل والحصار الظالم المفروض عليه منذ سنوات .

ورحب مجلس ادارة الرابطة بالوفد الشبابي العربي الذي يزور غزة للتضامن مع الشعب الفلسطيني بعد العدوان الأخير على القطاع، وشكره على جهوده في دعم ومساندة صمود أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة .

وثمن زيارتهم لمقر الرابطة الإسلامية وشرح لهم أهداف ورسالة الرابطة في خدمة الطلاب.

من جهته أعرب حمود ممثل الوفد وأحد القيادات العامة للشباب القومي العربي عن سعادته وفخره بتواجده في قطاع غزة، حيث اعتبروا زيارتهم هذه بأنها مهمة شبابية داعمة لصمود ومقاومة الشعب الفلسطيني، مبيناً أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الشباب القومي العربي والرابطة الإسلامية .

وأشار حمود إلي أن زيارة الوفد التضامني يساهم بشكل كبير في تعزيز صمود الشباب الفلسطيني، مشدداً على ضرورة نقل الصورة الحقيقة والناصعة عن صمود ومعاناة الشباب الفلسطيني ووضع الشباب العربي في صورة الأوضاع الفلسطينية  للمساهمة في حل المشاكل التي يعاني منها الشباب الفلسطيني.

وفي نهاية الزيارة شكر الوفد حسن الاستقبال ووعدوا بتكثيف الزيارات لقطاع غزة لكسر الحصار وسينشروا ما رأوه غي غزة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة العربية، وقدم ممثل الرابطة الإسلامية خارطة فلسطين التاريخية للوفد وعدد من الإصدارات الخاصة بالرابطة .

انشر عبر