شريط الأخبار

اصابة 5 مواطنين بنيران الاحتلال شمال غزة

04:24 - 21 آب / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت مصادر طبية فلسطينية عصر اليوم الجمعة بأن خمسة مواطنين اصيبوا بجروح جراء تعرض مجموعة من المزارعين لإطلاق نار من قبل قوات الاحتلال شمال قطاع غزة.

و بحسب المصادر، فان 5 مزارعين اصيبوا بجراح متوسطة جراء تعرضهم لاطلاق نار من قبل قوات الاحتلال شرق المقبرة الشرقية و شرق بيت لاهيا شمال القطاع.

وأوضحت المصادر الطبية أن الاصابات معظمها في الأجزاء السفلية من أجسام المزارعين، مشيرة الى انه تم نقلهم إلى مستشفى العودة وكمال عدوان شمال القطاع لتلقي العلاج.

وأوضح الناطق باسم وزارة الصحة في الحكومة في غزة د.أشرف القدرة  أن المواطنين الخمسة أصيبوا بجروح متوسطة جراء اطلاق النار على اقدامهم من قبل قوات الاحتلال المتمركزة على الشريط الحدودي.

وأشار القدرة إلى أن عمليات إطلاق النار وقعت بالقرب من مقبرة الشهداء شرق جباليا، وكذلك ما يُعرف منطقة أبو صفية والمنطقة الشرقية لحدود بلدة بيت لاهيا.

هذا و تتواصل خروقات الاحتلال لاتفاق التهدئة التي تم التوصل اليه بين الاحتلال و المقاومة الفلسطينية برعاية مصرية بعد العدوان الصهيوني الذي استهدف قطاع غزة الشهر الماضي و راح ضحيته ما يزيد عن 170 مواطنا معظمهم من الاطفال و النساء.






انشر عبر