شريط الأخبار

المحرر الرازم: استشهاد أي اسير لن يمر مرور الكرام

06:48 - 20 حزيران / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد الأسير المحرر والمبعد إلى غزة القيادي في حركة الجهاد الاسلامي فؤاد الرازم أن قضية الأسرى تحظى بإجماع وطني وشعبي كونهم يمثلون أطياف الشعب الفلسطيني كافة، داعياً جماهير الشعب وقواه الحية للوقوف بجانبهم ومساندتهم في معركتهم الباسلة.

وقال الرازم -خلال مهرجان طلابي نظمته الرابطة الإسلامية الاطار الطلابي لحركة الجهاد الاسلامي في كلية فلسطين التقنية تضامناً مع الأسرى- إن سقوط أي شهيد في سجون الاحتلال لن يمر مرور الكرام، إنما سيكون الرد على الجريمة بمستوى الحدث.

وتطرق إلى معاناة الأسرى المضربين عن الطعام الذين دخلوا مرحلة الخطر الشديد خصوصاً الأسيرين الشراونة والعيساوي الذي مضي على اضرابهما أكثر من 140 يوماً.

وبيّن الرازم أن الأسرى لم يدخلوا سجون الاحتلال من أجل قضايا خاصة بل دفاعا عن فلسطين وكرامة الأسرى، مشدداً على ضرورة دعم صمودهم والعمل بكل مسؤولية لإطلاق سراحهم.

من جانبه، تطرق محمد أبو عرمانة في كلمة الرابطة الإسلامية بالكلية، إلى معاناة الأسرى وذويهم خاصة في ظل الحرمان من حقوقهم، مطالباً بضرورة التحرك على المستويات كافة لتوفير الحماية لهم.

وأكد أبو عرمانة أن هذه الفعاليات تأتي دعماً ومساندة لقضية الأسرى داخل سجون الاحتلال، مشدداً على أن تلك الفعاليات هي أقل تقدير لإيفاء الأسرى حقوقهم والدفاع عنها.

انشر عبر