شريط الأخبار

javascript:%20void(0);

"تنمية الأسرة" تستقبل وفداً من جنوب أفريقيا

03:06 - 20 تموز / ديسمبر 2012

استقبلت جمعية تنمية الأسرة والمجتمع بشمال قطاع غزة يوم أمس الأربعاء وفداً من جنوب أفريقيا، للاطلاع على أنشطة وعمل الجمعية ودورها في خدمة المجتمع الفلسطيني.

وأوضحت مديرة الجمعية صابرين الكرد أن زيارة الوفد جاءت لتوثيق العلاقة بين المؤسسات في جنوب أفريقيا وغزة، مبينة تلقيهم عرض من ممثلة الوفد على مشاركة أيادي عاملة في الجمعية في معرض سينظم في السودان لتسويق المنتجات الغزية.

وبينت أنه اتفق مع الوفد الأفريقي على تنسيق سفر عدد من العاملات بالمؤسسة للسودان لتبادل خبرات العمل والاستفادة من خبراتهن في عمل بعض المعجنات والأكلات الشعبية والمطرزات التراثية وحياكة الثوب الفلسطيني وبعض الأعمال اليدوية.

وذكرت الكرد أن الجمعية سيتم استضافتها في ورشات عمل يعتزم الوفد الأفريقي تنظيمها للمؤسسات العاملة في قطاع غزة حول "كيفية الاستفادة من المواد الخام وإعادة تصنيعها".

وأعربت ممثلة الوفد عن سعادتها بزيارة الجمعية واطلاعها على عمل السيدات فيها, منوهة إلى سعادتها بتحقيق أمنيتها بزيارة غزة والشراكة مع الجمعية بإقامة معرض للمنتجات الغزية بالسودان.

وفي سياق آخر, اختتمت الجمعية دورة كمبيوتر ((ICDL لنحو 15 مشاركة بواقع 40 ساعة تدريبية، ومنحت الجمعية شهادة للمشاركات خلال حفل ختامي.

انشر عبر