شريط الأخبار

الاحتلال يعتقل 13 فلسطينيا بنابلس والقدس

09:14 - 20 حزيران / ديسمبر 2012

رام الله - فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال "الاسرائيلي" في ساعة مبكرة من فجر الخميس، ثلاثة عشر مواطنان من محافظتي نابلس والقدس المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية، إن قوة عسكرية اقتحمت قرية صرة غرب نابلس، واجرت عمليات دهم وتفتيش في منازلها قبل اعتقال المواطن جعفر عمر ترابي.

كما اقتحمت تلك القوات قرية تل، غرب المدينة واعتقلت الشابين محمد ابراهيم رمضان وصائل تحسين رمضان، فيما اقتحمت منزل محمد الضميدي في بلدة حوارة جنوب نابلس.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، سبعة فتية مقدسيين، واعتدت على شاب، خلال مواجهات اندلعت قرب 'حاجز مخيم شعفاط' العسكري، شمال شرق القدس المحتلة.

وأوضح شهود عيان أن وحدة المستعربين في جيش الاحتلال اعتدت على الشاب حسن الكرّي (18 عاماً)، واعتقلت سبعة فتية عرف منهم: أمير محيسن (14 عاماً)، وصلاح الرجبي (15 عاماً).

وأكد جبر محيسن والد أحد المعتقلين، أن قوات الاحتلال حولت أربعة من المعتقلين من عائلات: محيسن، والرجبي، والجولاني، وعرابي، إلى مركز شرطة 'النبي يعقوب' في المدينة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة شبان من قرية العيسوية شمال القدس المحتلة، هم: مهند محمد محمود (23 عاماً)، وجدي عبد الله محمود (23 عاماً)، ومحمد إبراهيم درويش (22 عاماً).

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة بأن قوات الاحتلال داهمت منزل عائلة محمود في قرية العيسوية، وفتشته وبعثرت محتوياته، واعتقلت الشاب مهند من سريره حيث كان نائما، مشيراً إلى أنه تم اعتقال الشاب وجدي بعد مغادرته مكان عمله من الجامعة العبرية بمحاذاة مدخل القرية، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب درويش خلال تواجده على مدخل القرية، دون وقوع مواجهات حينها.

وأضاف المركز أن قوات الاحتلال حوّلت المعتقلين إلى وحدة تحقيق، أُقيمت للتحقيق مع معتقلي قرية العيسوية، في مستوطنة جبل أبو غنيم جنوب شرقي القدس المحتلة.

انشر عبر