شريط الأخبار

الطقس: منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة حتى مساء الجمعة

08:25 - 20 حزيران / ديسمبر 2012

رام الله - فلسطين اليوم

حذرت دائرة الأرصاد الجوية من خطر شدة الرياح، وخطر السيول والفيضانات، وخطر تدني مدى الرؤية الافقية، وخطر التزحلق على الطرقات.

وقالت الأرصاد إن المنطقة تتأثر اليوم الخميس، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يكون الجو غائماً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط الأمطار بإذن الله على مختلف المناطق وتكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً تصل ما بين ( 40-70 كم/ساعة) والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج .

وغدا الجمعة، يستمر تأثير المنخفض الجوي على المنطقة لذا يكون الجو غائماً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويستمر تساقط الأمطار بإذن الله على مختلف المناطق وتكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج .

أما يوم السبت القريب، فتوقعت الأرصاد أن يكون الجو غائماً إلى غائم جزئي، والفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على المناطق الشمالية والوسطى حيث تخف تدريجياً في ساعات الليل، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

انشر عبر