شريط الأخبار

التواصل الجماهيري يزور عوائل عدد من الشهداء ومدرسة في رفح بمناسبة يوم المعلم

12:27 - 19 تموز / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، عدداً من عوائل الشهداء في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، بالإضافة لإحدى المدارس في اقليم رفح بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني.

وضمت الوفود التي زارت عوائل الشهداء، عدداً من قيادات وكوادر اللجنة، حيث زارت كلاً من منزل القائد العام لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الشهيد "ماجد الحرازين"، ومنزل الشهيد المجاهد "اسماعيل العرعير"، في ذكرى استشهادهما، بالإضافة لعائلة الشهيد "معتصم حجاج" الذي تعرض للقصف خلال العدوان الإسرائيلي الأخير.

وشكر رئيس لجنة التواصل العامة، الشيخ تحسين الوادية، عوائل الشهداء على حُسن الاستقبال، مستذكرا بطولات الشهداء في مواجهة الاحتلال الصهيوني وتنفيذ عمليات بطولية أدت لمقتل العديد من الصهاينة.

وفي سياقٍ آخر زار وفد من لجنة التواصل – إقليم رفح من بينهم مسئولها "أبو أديب الدربي"، زيارة إلى مدرسة الشهداء "أ" في ذكرى يوم المعلم الفلسطيني، حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية.

وقال الدربي في كلمةً له، "هو يوم عيد للعظماء، فالمعلمين هم الجذوة الحقيقية لتخريج أجيال الايمان والوعي والثورة الذين سهروا الليالي وصنعوا مجد الأمة، فأنتم رفقاء للعلم وأعداء الجهل".

وأضاف "جئنا لهنا من أجل تكريم المعلم والتنويه بانجازاته، وكلنا نؤمن بدوره وأهميته والعبء الذي هو على كاهله في إبراز وتحقيق الأهداف التعليمية والارتقاء بالمستوى الاكاديمي والتربوي والثقافي، فكل هذا واقع ملموس فدمتم منارة لنور العلم".

انشر عبر