خبر التواصل الجماهيري للجهاد للعمل النسائي في زيارة لمدرسة دلال المغربي

الساعة 10:22 ص|19 ديسمبر 2012

غزة

في إطار سعي لجنة التواصل الجماهيري للعمل النسائي للتواصل مع جميع فئات الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة المحاصر  فقد بدأت حملة زيارة المؤسسات التعليمية والخدماتية والصحية ومؤسسات العمل المدني في القطاع بعد العدوان الاخير على القطاع"معركة السماء الزرقاء".

حيث قام وفد من لجنة التواصل الجماهيري للعمل النسائي تترأسه الأخت أم وسيم الوادية مسئولة اللجنة في قطاع غزة والأخت أم عاهد فروانة وعدد من كوادر اللجنة بزيارة إلى مدرسة دلال المغربي الثانوية للبنات حيث كان في استقبالهم مديرة المدرسة مروة زيدية والهيئة التدريسية والعاملين.

من جهته شكر الوفد الزائر دور المديرة والهيئة التدريسية في تربية النشئ الفلسطيني حيث ألقت كلمة التواصل والإصلاح الأخت أم وسيم الوادية التي أكدت على دور المدارس والوزارة الريادي في المجال التربوي والاجتماعي والسياسي والمقاوم وشكرت مديرة المدرسة والهيئة التدريسية على حسن الاستقبال ونقلت تحيات القيادة السياسية في الداخل والخارج وعلى رأسهم الدكتور رمضان شلح ابو عبدالله والدكتور ابو عمر الهندي مسئول الساحة وتحيات مسئول لجنة العمل النسائي ابو يحيى حلس.

ومن جانبها شكرت مديرة المدرسة الوفد الزائر على هذه الزيارة لما لها من اثر طيب في نفوس الهيئة التدريسية.

من جهتها أكدت عضو التواصل الجماهيري أم عاهد فروانة أن حملة زيارة المؤسسات التعليمية والخدماتية في القطاع ستستمر لتشمل كل المؤسسات  في قطاع غزة وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء للمديرة تقديرا لجهودها.