شريط الأخبار

تقديراً لجهودهم في خدمة التعليم

الرابطة الإسلامية تكرم إدارة مدرسة المنفلوطي وسط القطاع

11:55 - 18 تموز / ديسمبر 2012

دير البلح - فلسطين اليوم

كرمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي، المعلم الفلسطيني في يومه السنوي، وذلك في احتفال نظمته في مدرسة المنفلوطي الثانوية ( أ ) بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وشارك إدارة المدرسة ممثل الرابطة في دير البلح محمد أبو عيشة وعدد كبير من طلاب المدرسة.

وأكد الشيخ إبراهيم درويش ممثلا عن وزارة الأوقاف والشئون الدينية على أهمية العلم والتعليم في حياة الأمة الإسلامية، مشدداً على ضرورة توقير العلماء والمدرسين لمكانتهم المرموقة في قيادة الأمة ودورهم البارز في توعية وخدمة الشعب .

وشكر درويش الرابطة الإسلامية على جهدها المتواصل في خدمة المعلمين والطلاب على امتداد العام الدراسي، داعياً لبذل المزيد من العطاء و الجهد في هذا المجال لإنجاح المسيرة التعليمية .

من جهته أكد الأخ محمد أبو عيشة على إن هذه الأنشطة هي من ضمن فعاليات الرابطة في المدارس والوقوف إلى جانب المعلمين في دعم المسيرة العلمية وتوعية الطلاب.

بدوره أشاد الطالب خالد خطاب في كلمة الرابطة الإسلامية بدور المعلم الفلسطيني في تربية أجيال المستقبل الذين تقع على كاهلهم حماية الأوطان، مشدداً على ضرورة التكامل التام بين الهيئات التدريسية والأطر الطلابية لما له من أهمية بالغة في زيادة التعاون والفاعلية البناءة داخل المدارس.

وفي ختام الحفل الذي بدأ بآيات عطرة من الذكر الحكيم، وتخلله العديد من الفقرات الشيقة والنشيد الهادف لأحد أفراد فرقة طيور الجنة الأردنية, كرمت الرابطة إدارة المدرسة وهيئتها التدريسية على جهودهم المتواصلة في خدمة المسيرة التعليمة.

انشر عبر