شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تنظم حملة زيارات لمدارس الوسطى

11:12 - 18 حزيران / ديسمبر 2012

دير البلح - فلسطين اليوم

 

نظمت الرابطة الإسلامية حملة زيارات ميدانية لمدارس الوسطى، حيث استهدفت الحملة زيارة من المرحلتين الإعدادي والثانوي، وذلك تقديراً لدور المعلم وتأكيدا على احترام ودعم الرابطة للمعلمين بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني الذي صادف الرابع عشر من ديسمبر من كل عام.

وشارك في حملة الزيارات وفد من قيادة الجهاد الإسلامي وإطارها الطلابي الرابطة الإسلامية.

وأكد محمود جوهر منسق ملف المدارس في الرابطة بالوسطى أن هذه الزيارات تأتي ضمن أنشطة وفعاليات الرابطة داخل المدارس، وتأكيداً على دعم الرابطة المتواصل للمسيرة العلمية .

وأوضح جوهر أن اللقاءات ناقشت سبل التعاون المشترك بين الرابطة وإدارة المدارس المستهدفة بالحملة، منوهاً إلى أنه تم أيضاً مناقشة الصعوبات والعقبات التي تواجه العمل الطلابي في المدارس بهدف تذليل تلك العقبات بما يضمن استمرارية العمل وإنجاح المسيرة التعليمية.

بدورهم عبر مدراء المدارس المستهدفة في الحملة عن سعادتهم البالغة بتلك الزيارات الطيبة والتي اعتبروها تجسيداً للتواصل البناء والعمل المشترك بين الرابطة وإدارات المدارس، معربين عن شكرهم وتقديرهم للرابطة الإسلامية على جهودها في دعم مسيرة العلم والعلماء .

وأعرب مدراء المدارس عن استعدادهم للتعاون المشترك مع الرابطة في تنفيذ الأنشطة النوعية التي تخدم الطلاب داخل المدرسة، داعين الرابطة إلى مواصلة مشوارها وجهدها المبارك في خدمة الطلاب وزيادة الوعي والتحصيل الدراسي.

 

 

انشر عبر