شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تعقد مسابقة الكترونية " الطريق إلى القدس " شمال القطاع

11:55 - 17 حزيران / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

عقدت الرابطة الإسلامية شمال قطاع غزة مسابقة الكترونية لطلاب مدرسة أحمد الشقيري بعنوان "الطريق إلى القدس"، استمرت لمدة أسبوعين.

وحضر المسابقة، الأستاذ منير أبو زعيتر مدير المدرسة، ومشرف اللغة الانجليزية في مديرية التربية والتعليم في محافظة الشمال وعدد من الهيئة التدريسية، وبمشاركة صلاح المدهون أمين سر الرابطة الإسلامية ووسيم المصري مسئول ملف المدارس وعدد من الهيئة الإدارية وحشد كبير من طلاب المدرسة.

وأكد مسئول ملف المدارس في الرابطة أن هذه المسابقة استمرت على مدار أسبوعين كاملين شملت تصفيات أولية شارك خلالها طلاب من جميع فصول المدرسة، مشدداً على أن المنافسة اتصفت بالندية والإثارة والمنافسة الشريفة التي نالت إعجاب المشاركين والمشرفين.

بدوره شكر مدير المدرسة الرابطة الإسلامية على ما تقدمه من جهد وعطاء للطلاب ورعايتها المسابقة الثقافية الالكترونية وحضورها الفعال في كافة الميادين، معرباً عن أمله أن يستمر هذا العطاء المتواصل للرابطة وتقديم المزيد من الجهد لصالح الطلاب .

من جهته ثمن المدهون عالياً إدارة المدرسة وطاقم التدريس على تعاونهم البناء مع الرابطة وإتاحتهم الفرصة أمامها لممارسة نشاطها الفاعل داخل المدرسة، مبيناً أن التعاون المشترك خطوة سليمة بين الرابطة وإدارة المدرسة تصب في خدمة التعليم والمسيرة التعليمية .

وقد تقدم المدهون بالتهنئة الحارة لجموع المعلمين بيومهم الفلسطيني يوم المعلم الفلسطيني وشكرهم على جهودهم المتواصلة في خدمة الطلاب والمسيرة التعليمية .

بدورهم عبر طلاب المدرسة عن شكرهم واعتزازهم للرابطة الإسلامية على جهودهم المخلصة للارتقاء بالتعليم النوعي من خلال تنظيم المسابقات الالكترونية .

وفي ختام المسابقة تم توزيع الجوائز على المركزين الأول والثاني وتقديم درع تكريمي لمدير المدرسة  على جهوده .

انشر عبر