شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تنظم مسابقة ثقافية لطلاب المدارس شمال القطاع

10:39 - 17 حزيران / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية "ملف النشاط والتواصل"، مسابقة ثقافية لطلاب المدارس في المرحلة الإعدادية شمال القطاع, وذلك بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني.

واشتملت المسابقة التي عُقدت بين الطلاب من مختلف مناطق الشمال على عدة مراحل، وسادت خلال المسابقة أجواء من التنافس الشريف بمشاركة عدد كبير من المتسابقين .

وأكد سامي البسيوني ممثل الرابطة في الشمال على أهمية تنظيم تلك المسابقات في زيادة الوعي لدى الطلاب، مبيناً أن الرابطة تعكف على تنظيم تلك المسابقات والأنشطة الثقافية لدى الطلاب ضمن خطة شاملة أقرتها مطلع العام الدراسي الحالي بهدف تثقيف الطلاب وزيادة مستواهم العلمي.

بدوره رحب ثائر العوضية منسق ملف النشاط والتواصل في شمال القطاع بالمشاركين في المسابقة، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية بما يعود بالنفع والفائدة على الشعب الفلسطيني .

وثمن العوضية عالياً دور كل من ساهم بإنجاح المسابقة من إعداد وتنظيم وإشراف، معرباً عن اعتزازه وتقديره للمتسابقين الذين شاركوا في المسابقة وكان لهم دور في فاعل.

وأضاف العوضية أن الرابطة تسعى لبناء جيل مثقف ومتعلم وواعي كما كان يحلم الدكتور فتحي الشقاقي، قائلا: "أنهينا المرحلة الأولى من المسابقة لطلاب المرحلة الإعدادية, وسوف يتم تنفيذ المرحلة الثانية لطلاب المرحلة الثانوية" .

انشر عبر