شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح يزور فضائية فلسطين اليوم

10:33 - 17 تموز / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

 

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الإسلامي زيارة مشتركة مع تواصل العمل النسائي إلى فضائية فلسطين اليوم.

وكان في استقبال الوفد مدير العلاقات العامة وعدد من العاملين في الفضائية , حيث ضم الوفد كل من الشيخ أبو وسيم الوادية مسئول التواصل والإصلاح في القطاع، والشيخ شعبان أبو غنيمة والأخت أم وسيم الوادية مسئولة التواصل لدائرة العمل النسائي، وعدد من كوادر التواصل والإصلاح للرجال والنساء.

من جهته رحب , رحب مدير العلاقات العامة بالوفد وثمن هذه الزيارة وشكر اللجنة لدورها المميز في التواصل مع كل مؤسسات الوطن وعائلاته.

بدوره, ثمن الشيخ أبو غنيمة دور فضائية فلسطين اليوم لدورها المميز في تغطية الحرب الأخيرة على القطاع وشكر كل العاملين في الفضائية .

من جهته, أكد الشيخ تحسين الوادية على دور الإعلام المقاوم في مقاومة الإعلام الصهيوني , وأن الإعلام واكب الفضائية منذ العام 48 حتى الآن وأن هذه الفترة مرت بمرحلتين مرحلة الفكر العلماني الذي كان يقود الصراع مع المشروع الصهيوني حتى واكبه إعلام علماني تهويلي تضخيمي ويقلب الهزيمة إلى نصر ويصفق للحاكم.

أما المرحلة الثانية مع بداية الثمانينيات كان الفكر الإسلامي هو الذي يقود الصراع مع المشروع الصهيوني وقد حقق نقاط انتصار في كل جولات الصراع التي خاضها مع المشروع الصهيوني وواكب هذه المرحلة إعلام إسلامي ملتزم هادف مقاوم ينقل الحقيقة كما هي وأصبح ينافس الإعلام الصهيوني وأصبح لهذا الإعلام حضور قوي في الشارع الفلسطيني والعربي الإسلامي هذا الإعلام الذي ينقل الرأي والرأي الأخر وينقل المعلومة بدون تهويل أو تضليل بنقلها كما هي لذلك جئنا اليوم في لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لنشد على أياديهم ونشكرهم على هذا الدور المميز والكبير للإعلام المقاوم والهادف الملتزم.

 

انشر عبر