شريط الأخبار

استشهاد 5 فلسطينيين في مخيم اليرموك وإصابة 60 آخرين

08:41 - 16 تموز / ديسمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

استشهد 5 فلسطينيين، جراء قصف وهجمات تعرض له مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب العاصمة السورية دمشق، بينهم اثنان قضيا متأثرين بجراحهما، فيما أصيب أكثر من 60 آخرين جراء قصف طال مخيمات الحسينية ودرعا والنيرب، إضافة إلى اليرموك.

وقالت مصادر إعلامية، من داخل المخيم، إن الشاب كامل البغدادي استشهد جراء استهدافه من قبل قناص في منطقة العروبة بمخيم اليرموك، فيما استشهد الشاب محمد طعمة في قصف استهدف المنطقة ذاتها، في حين عثر على جثمان شاب آخر بالقرب من مستشفى فلسطين وقد فُصل رأسه عن جسده

وأوضحت المصادر أن الفتى مؤمن سلطان، والسيدة نهلة إسماعيل استشهدا متأثرين بجراحهما جراء القصف الذي استهدف شارع حيفا في مخيم اليرموك أول من أمس.

وأصيب اكثر من 60 فلسطينياً جراء قصف وهجمات طالت مخيمات اليرموك والحسينية ودرعا والنيرب، بينهم 30 اصيبوا خلال اشتباكات بين عناصر مسلحة من الجبهة الشعبية – القيادة العامة الموالية للنظام السوري والجيش السوري الحر.

وتشهد العديد من المناطق في تلك المخيمات حالة نزوح كبيرة بسبب استمرار وكثافة القصف ، فيما تشهد اماكن تجمع النازحين ظروفا انسانية صعبة بسبب النقص الشديد في مختلف الاحتياجات الاساسية.

انشر عبر