شريط الأخبار

مبارك سقط فى حمام السجن واشتباه فى إصابته بكسور

08:44 - 15 تموز / ديسمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

قال مصدر أمنى مصري اليوم السبت إن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك تعرض للانزلاق داخل دورة مياه مستشفى السجن، مما أدى إلى إصابته بجرح بالرأس وبعض الكدمات والسحجات بالصدر.

وأوضح اللواء أيمن حلمى، بالمكتب الإعلامي بوزارة الداخلية المصرية في تصريحات لمراسل اليوم السبت أن الطاقم الطبي المشرف على علاج مبارك داخل مستشفى السجن قام على الفور بإخضاعه لجهاز الأشعة للتأكد من عدم إصابته بكسور داخلية حيث تبين سلامته وإصابته فقط بجرح بالرأس وسحجات وكدمات بالصدر.

وأوضح أن مسئولى السجن فوجئوا بجمال مبارك الذى يرافق والده يستغيث بهم لرفع والده بعد سقوطه فى الحمام، فتم استدعاء الطاقم الطبى المشرف على علاج مبارك داخل مستشفى السجن لفحص حالته.

 

فيما كشف مصدر مقرب من عائلة الرئيس السابق، محمد حسني مبارك، في تصريحات خاصة

أن مبارك أُصيب بجرح قطعي في الرأس، وشرخ بأحد الضلوع، بعد انزلاقه في حمام مستشفى مزرعة طرة ظهر اليوم، فضلا عن إصابته بعدد من الكدمات بأنحاء الجسم.

 

 

وأشار المصدر إلى أن الوضع الصحي لمبارك غير مطمئن، خاصة مع عدم توافر الإمكانيات الطبية اللازمة لعلاج مبارك من هذه الإصابات، على حد قوله.


ويقضى مبارك حاليًا عقوبة السجن المؤبد داخل مستشفى سجن طرة، جنوب القاهرة، بعد اتهامه في قضية قتل المتظاهرين السلميين خلال ثورة 25 يناير/ كانون الثاني 2011.

انشر عبر