شريط الأخبار

الاثنين المقبل: حملة عالمية للتضامن مع الأسرى

12:59 - 15 حزيران / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

يستعد عشرات النشطاء الفلسطينيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحملة تعد الأكبر إعلامياً لمساندة الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال " الإسرائيلي" وخاصة الأسيرين سامر العيساوي وأيمن شراونة والمضربين عن الطعام منذ ما يقارب نصف عام.

وأكد القائمون على الحملة بأن يوم الاثنين القادم 17-12-2012م سيكون يوم تضامني إلكتروني عالمي لمساندة الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال بمشاركة عشرات الصفحات الفلسطينية وأخرى عربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيّما فيس بوك وتويتر بمشاركة كبرى الشبكات العربية وإذاعات محلية وقنوات فضائية فلسطينية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف القائمون على الحملة بأن عدد المشاركين في صفحات الفيس بوك والتي تستعد لإطلاق الحملة يفوق الـ 10 مليون متابع حول العالم، فيما قال القائمون على الحملة بأن هدف الحملة هو إعادة تفعيل قضية الأسرى المضربين عن الطعام بعد الإهمال الرسمي والشعبي وعدم الالتفات لها.

وأوضح القائمون على الحملة والتي ستشكل أكبر تظاهرة إلكترونية لمساندة الأسرى بأن فعاليات الحملة التضامنية ستشمل التعريف بالأسرى المضربين عن الطعام ونشر صورهم وايصال قضيتهم لجميع أنحاء العالم من خلال نشر التقارير الإخبارية والحقوقية بعدة لغات حول العالم من أجل تشكيل حالة تضامن عالمية مساندة للأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال "الاسرائيلي".

 
العيساوي

انشر عبر