شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تقيم لقاء جماهيري في ديوان آل الغول

11:47 - 15 حزيران / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

 

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي لقاءً جماهيرياً في مجلس عائلة الغول, استمراراً للتواصل مع العائلات الفلسطينية وعقد اللقاءات الجماهيرية بعد العدوان الأخير على قطاع غزة.

وضم الوفد الشيخ خضر حبيب عضو القيادة السياسية للحركة والشيخ أبو وسيم الوادية مسئول اللجنة العامة ولفيف من قيادات وكوادر لجنة التواصل والإصلاح.

وكان في استقبال الوفد الزائر مختار وأبناء العائلة حيث رحب الأخ أبو شادي الغول في كلمة العائلة التي ألقاها بالوفد الزائر وشكر لجنة التواصل الجماهيري لدورها المميز في التواصل مع أبناء شعبنا ونشر المحبة والإخاء والعمل على رص الصف الفلسطيني ونبذ الانقسام.

وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي في كل المجالات ودورها المميز في مقاومة الاحتلال في معركة السماء الزرقاء والعمل على المصالحة الفلسطينية.

من ناحيته، ثمن الشيخ حبيب دور آل الغول المميز في مقاومة الاحتلال، قائلاً:"إننا سائرون على نفس الدرب درب الشهادة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين من البحر إلى النهر ونقل لهم تحيات قيادة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج".

بدوره أكد الشيخ شعبان أبو غنيمة، أن لجنة التواصل الجماهيري للجهاد تكمل المشوار وتقوم بتمتين الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال حيث تقوم بإصلاح ذات البين والتواصل مع العائلات والمؤسسات والعمل على نشر روح الوحدة.

من جهته، الشيخ أبو اشرف الديني مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في غرب غزة شكر ال الغول على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.





التواصل الغول

التواصل الغول

التواصل الغول

التواصل الغول

التواصل الغول

 

 

انشر عبر