شريط الأخبار

جهاد البريج ينظم ندوة سياسية بعنوان انتصار المقاومة

10:12 - 15 حزيران / ديسمبر 2012

البريج - فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي في مخيم البريج وسط قطاع غزه ندوة سياسية حول "انتصار المقاومة".

وحضر الندوة التي أقيمت بمسجد الرحمن وسط مخيم البريج الذي استهدفته قوات الاحتلال في معركة السماء الزرقاء الأخيرة، عدد من قيادات وكوادر الحركة وعلى رأسهم فضيلة الشيخ المجاهد حسن حمدان بالإضافة إلى وفد  ممثلي فصائل  القوى  الإسلامية و الوطنية في المنطقة وأهالي الشهداء والجرحى.

وقد أكد حمدان، على الدور الذي لعبته المقاومة في تحقيق الانتصار الكبير في غزة وحجم الدمار الفادح الذي تعرضت له دولة الاحتلال جراء سقوط صواريخ المقاومة في عمق العدو الصهيوني لتنقلب المعادلة وتتغير الحسابات والموازين كما تضرب غزة بالصواريخ أصبحت تل أبيب تقصف بفعل صواريخ المقاومة حينها أصبح العدو الصهيوني يفهم جيدا بان المقاومة لا يمكن على الإطلاق أن تقبل بالخضوع والاستسلام.

وشدد حمدان، على أن الشعب الفلسطيني في غزة يلتفت حول خيار المقاومة، والقلوب بدأت تتوحد مع بعضها البعض تحت شعار بالوحدة يُهزم العدو، هذه الوحدة التي جسدها الشعب الفلسطيني في غزة خلال معركة السماء الزرقاء.

ونوه حمدان، إلى ضرورة الاستعداد للمرحلة القادمة قائلاً:"على المقاومة الفلسطينية أن تستعد بكل قوة للمرحلة القادمة، وتأخذ المزيد من الحيطة والحذر من هذا العدو المتغطرس، فالمرحلة القادمة أشد وأصعب".

وشكر حمدان كل من وقف بجانب الشعب الفلسطيني، وقدم له الدعم المادي والمعنوي خلال معركة الثمانية أيام وكان سندا للمقاومة الفلسطينية.

 

 

انشر عبر