شريط الأخبار

إصابة خطيرة من بين 90 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليل

08:30 - 14 حزيران / ديسمبر 2012

الخليل - فلسطين اليوم

 

أصيب شاب بجراح اثر إطلاق قوات الاحتلال "الإسرائيلي" النار عليه مساء أمس، الخميس، في منطقة باب الزاوية في الخليل، ووصفت المصادر الطبية حالته بالمستقرة، ليرتفع عدد إصابات في الخليل إلى 90 إصابة.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي على المتظاهرين في منطقة باب الزاوية، ما أدى إلى إصابة الشاب ناصر محمد وصفي الشرباتي (17 عاما)، بثلاث رصاصات حي، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، حيث وصفت المصادر الطبية حالته في البداية بالحرجة.

ونقل عن مصادر طبية قولها إن الشرباتي أصيب بثلاث رصاصات حي، واحدة في اليد اليمنى والثانية في الساعد الأيسر، والثالثة دخلت من الظهر وأصابت الطحال والحجاب الحاجز والرئتين.

من جهتها قالت "يديعوت أحرونوت" في موقعها على الشبكة إن قوة من الكتيبة "931" التابعة لـ"هناحال" أطلقت مساء أمس النار باتجاه شاب فلسطيني وأصابته بجراح خطيرة، وذلك بادعاء أنه ألقى بزجاجة حارقة باتجاه قوات الاحتلال. وادعت القوة الاحتلالية أنه تم إطلاق النار بموجب "تعليمات إطلاق النار".

تجدر الإشارة إلى أن المواجهات قد استمرت طيلة يوم أمس، وذلك في أعقاب استشهاد شاب فلسطيني، أطلقت عليه النار إحدى المجندات بزعم أنه كان يحمل مسدسا، تبين لاحقا أنه دمية.

وكتبت "يديعوت أحرونوت" في موقعها أن "العنف يتصاعد في الضفة الغربية منذ العملية العسكرية عامود السحاب وفي أعقاب الاعتراف بفلسطين كدولة غير كاملة العضوية في الأمم المتحدة".

انشر عبر