شريط الأخبار

"الأحرار" تدعو لدعم وتطوير تحرك أبناء شعبنا لمواجهة عربدة المستوطنين بالضفة

12:00 - 13 تشرين أول / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

دعت حركة الأحرار الفلسطينية اليوم الخميس، إلى ضرورة دعم وتطوير وتحرك أبناء شعبنا الفلسطينية لمواجهة عربدة المستوطنين في مدن الضفة المحتلة.

ودانت حركة الأحرار في بيان صحفي تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، الإجرام الصهيوني الممنهج الذي يقوم به الجيش الصهيوني, محملةً الاحتلال المسؤولية الكاملة عن مغبّة سماحه لمستوطنيه بالاعتداء على أهلنا في الخليل خاصة والضفة عامة ومنازلهم عقب المواجهات مع جنوده.

وطالبت الحركة، المجتمع الدولي وأحرار العالم والدول العربية للتدخل لوضع حد للانتهاكات والإجرام الصهيوني بحق شعبنا ومقدساته في الضفة المحتلة

ونوهت الحركة، إلى أنه في الوقت الذي تنتفض فيه جماهير شعبنا في الضفة المحتلة ضد السياسية الصهيونية الظالمة التي لا تزال تمعن في إجرامها ودمويتها, واعتداءها على كل ما هو قابع فيها لاسيما أماكن العبادة الاسلامية والمسيحية, والاعتداء على النساء والآمنين في بيوتهم وقتل الأطفال والاعتقالات المتزايدة بحق الشباب والأسرى المحررين.

وكان صهاينة قد أقدموا بالأمس على استباحة وتدنيس المسجد الأقصى بدخول باحاته الشريفة, وكذلك الكتابة على جدران كنيس فيه, واستشهاد شاب فلسطيني يبلغ من العمر (17 عاما) في مواجهات اندلعت بين جنود الاحتلال وشبان فلسطينيين بالقرب من الحرم الابراهيم الشريف في مدينة الخليل.

انشر عبر