شريط الأخبار

الفلتان الأمني مجدداً..حرق سيارة محامي بجنين بعد استهداف طبيب بطولكرم

01:19 - 11 تشرين أول / ديسمبر 2012

جنين - فلسطين اليوم

تداولت وسائل إعلام محلية خلال اليومين الماضيين عدد من الاستهدافات التي لحقت بـ ممتلكات المواطنين من بينهم أطباء ومحامين وهو ما يتير حالة من التساءل بصفوف المواطينين بالضفة المحتلة "هل عاد الفلتان الامني الى الضفة؟!" وخصوصاً وأن هذه العمليات تصنف ضمن التدهور والفلتان الامني.

وكانت قد اندلعت النيران الليلة الماضية في سيارة يملكها محام فلسطيني يسكن منطقة الجابريات في مدينة جنين، وفتحت الشرطة تحقيقا لمعرفة أسباب الحريق.

وقال المحامي منصور مساد لـ وسائل إعلام محلية إنه سمع صوت انفجار خفيف خارج منزله عند الساعة الواحدة ليلا، وعندما أطل من شرفة المنزل شاهد سيارته تحترق فاتصل على الفور بالدفاع المدني والشرطة لابلاغهما بالحادث.

وأكد المحامي مساد أن الشرطة ما زالت تحقق في ملابسات الحادث دون معرفة الأسباب الحقيقية لاندلاع النيران في سيارته.

وعلى إثر الحادث علقت نقابة المحامين الدوام في محكمتي بداية وصلح جنين مطالبة الجهات المسؤولة بسرعة اظهار نتائج التحقيق وكشف ما إذا تم الحريق بفعل فاعل أم مجرد حادث عرضي.

يشار إلى ان مجهولين أطلقوا النار قبل يومين على سيارة المحامي خالد عبادي بينما كانت متوقفة أمام منزله في منطقة الخروبة في مدينة جنين، ما ألحق اضرارا مادية بالسيارة.

وكان مجهولون ليلة امس الاثنين، أقدموا على القاء عبوة ناسفة يدوية الصنع "كوع" على سيارة الدكتور خالد ابو خاطر، الذي يعمل طبيبا في مشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي بمدينة طولكرم.

وقال شهود، إن المجهولين القوا العبوة ولاذوا بالفرار ولا زال البحث جار عنهم من قبل الاجهزة الأمنية في المدينة.

وأضاف الشهود أن الدكتور ابو خاطر لم يصب بأذى، ولم تؤدي تلك الحادثة لوقوع اصابات كبيرة.

انشر عبر