شريط الأخبار

الوطني يبحث عن التعويض بغرب آسيا أمام لبنان غدا

03:55 - 10 تموز / ديسمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

يبحث منتخبنا الوطني لكرة القدم عندما يقابل نظيره اللبناني على الساعة السادسة والنصف مساء غد، عن التعويض لمواصلة مشواره في بطولة غرب آسيا.

ويبحث الفدائي في مباراته أمام لبنان عن تحقيق فوزه الأول في البطولة التي شارك في نسخها السبع ولم يحقق أي فوز يذكر مقارنة بالمنتخب اللبناني الذي يشارك للمرة الخامسة تضمن فوزا وحيدا في النسخة الحالية أمام عمان بهدف نظيف.

وكان الجهاز الفني للفدائي ركز في التمرينات على إخراج اللاعبين من أجواء الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام الكويت بهدفين لهدف، وإجراء تمرينات لإعادة الحيوية للاعبين، إضافة إلى معالجة الأخطاء التي وقعوا بها خلال اللقاء، وإجراء تمرينات تكتيكية للاعبين.

وطالب المدرب جمال محمود اللاعبين مواصلة تقديم الأداء الجماعي المنظم والقيام بالواجبات المطلوبة خلال اللعب مع عدم الاستهانة أو التقاعس طوال التسعين دقيقة .

ووصف مباراة فريقه أمام لبنان بالهامة والقوية، مؤكدا أن لاعبيه قادرين على حسمها لصالحهم في حال تنفيذ كل الواجبات المطلوبة والتركيز وعدم إضاعة الفرص، معتبرا أن الفريق اللبناني يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين وأصحاب خبرة عالية أهلتهم ليقدموا نتائج ايجابية في التصفيات المونديالية.

وأبدى خشيته من عدم مشاركة لاعب الوسط معالي كوارع بعد إصابة خفيفة في مباراة الكويت إضافة إلى التهابات حادة يعاني منها خالد مهدي، آملا أن ينجح الطاقم الطبي بتجهيزه لمباراة الغد.

واعتبر مهاجم المنتخب أشرف نعمان أن مباراة لبنان ليست صعبة وإذا أدى اللاعبون المطلوب منهم فأنهم سيكسبون اللقاء مع احترام أداء المنتخب اللبناني، إلا أن كرة القدم لا يوجد فيها قوي وضعيف.

وأضاف، 'قدمنا مباراة كبيرة أمام الكويت واضعنا الكثير من الفرص ولدينا روحا عالية ستساعدنا للعب من اجل الفوز أمام لبنان بإذن الله' .

انشر عبر