شريط الأخبار

الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من الضفة المحتلة

08:28 - 10 كانون أول / ديسمبر 2012

نابلس - فلسطين اليوم


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، 11 مواطنا من محافظات بيت لحم، ونابلس، وجنين.

ففي محافظة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال تسعة مواطنين من بلدة عصيرة الشمالية، وقرية قريوت، ومدينة نابلس. وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس، وداهمت عدة أحياء فيها وفتشت عدداً من منازل المواطنين قبل أن تعتقل الشاب محمد سامر أبو الحيات (20 عاماً).

وأضافت تلك المصادر أن قوات الاحتلال داهمت قرية قريوت جنوب نابلس، واعتقلت ستة مواطنين، وهم: أدهم صدقي يونس موسى (25 عاما)، وأحمد اسامة محمد بدوي (22 عاما)، وأحمد مشهور زكي (23 عاما)، وأحمد راضي فرحان عيسى (18 عاما)، أيسر منير عايش موت (22 عاما)، وعبدو فهيم كساب (25 عاما).

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عصيرة الشمالية واعتقلت المواطنين باسم حمادنه، وربيع صوالحة.

وفي محافظة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا من بلدة بيت فجار، جنوب بيت لحم، بعد مداهمة منزلين في البلدة . وأفاد مصدر أمني ، بأن جنود الاحتلال داهموا منزلين يعودان للمواطنين عبد الحكيم ونمر حميد طقاطقه وفتشوهما، قبل أن يعتقلوا نجل الأخير حاتم ( 22 عاما).

وفي محافظة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال طالبا جامعيا من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، ونصبت حاجزا عسكريا مفاجئا شرق جنين.

وذكرت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب يعيش محمد خالد قبها (22 عاما)، وهو طالب في الجامعة العربية الأميركية، بعد أن اقتحمت منزله في بلدة يعبد.

وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا مفاجئا بين قريتي فقوعة وبيت قاد، وشرع الجنود بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها.

انشر عبر