شريط الأخبار

رفح تترقب هدايا الشجاعية والزعيم يعاني

04:50 - 09 تموز / ديسمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

تستأنف عصر اليوم الأحد مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب بعد توقف ليوم واحد بسبب انشغال رجال الأمن والشرطة، وتشهد الجولة الأخيرة منافسة محتدمة في جميع أطراف جدول الترتيب.

خدمات رفح

ويستعد خدمات رفح صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب  لمواجهة هو المرجح للفوز بها أمام خدمات النصيرات صاحب المركز الثامن , واستغل الأخضر الرفحي مسلسل التعثرات لفرق المقدمة في التقدم بخطى واثقة نحو احتلال الصدارة وهو ما يمكن تحقيقه في حال تعثر الجمعية الإسلامية أمام اتحاد الشجاعية سواء بالتعادل أو الهزيمة وان كان التعادل سيجعل من الجمعية شريكا في الصدارة .

ويفتقد خدمات رفح لجهود كل أحمد جربوع بسبب عقوبة الإيقاف فيما سيستعيد خط دفاعه بوجود كل من أحمد البهداري وحسام الكرد .

الشباب منزوع النجوم

فيما سيتوجه الزعيم الأزرق الرفحي لمحاولة إعادة هيبته حينما يواجه الجريح نادي الشاطئ والذي يصارع لتجنب منطقة الهبوط , ويدخل الشباب اللقاء على ملعب أستاد خانيونس تطبيقا للعقوبة الثانية على التوالي بترحيل مباراتان بيتيتان مفتقدا لعناصر ذات تأثير كبير وهي راجي عاشور ومروان شيخ العيد وإيهاب أبو جزر بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة .

ويقبع شباب رفح في المركز السابع حاليا برصيد 15 نقطة فيما يحتل الشاطئ المركز العاشر برصيد 7 نقاط , ويعاني شباب رفح من مشاكل جمة على الصعيد التهديفي جعلت منه ثاني أضعف خط هجوم بالشراكة مع جاره الجماعي خلف خدمات النصيرات.

وسيسعي المدير الفني الجديد للزعيم رأفت خليفة لسد العناصر المفقودة من تشكيلته بسبب الإيقاف وتقديم أداء مقنع لينهي المرحلة الأولى من دوري جوال برضاء جماهيري

انشر عبر