شريط الأخبار

شقيقة الأسير العيساوي تنفي لـ"فلسطين اليوم" نبأ استشهاده في السجن

11:49 - 09 كانون أول / ديسمبر 2012

رام الله - فلسطين اليوم


أكدت شقيقة الأسير المضرب عن الطعام سامر العيساوي المحامية شيرين العيساوي أن العائلة تلقت اتصالاً من الصليب الأحمر الدولي نفى خلاله صحة النبأ الذي تداول صباح اليوم على نطاق واسع حول استشهاد العيساوي.

وقالت المحامية شيرين العيساوي في حديث خاص لـ"فلسطين اليوم الإخبارية"، أنها تلقت الخبر كما أبناء البلدة بأن سامر استشهد في مستشفى "أساف هاروفيه" و الذي نقل إليه بعد تردي حالته الصحية، عبر إعلان في سماعة المسجد الساعة السادسة فجراً.

وأشارت العيساوي إلى أن العائلة عاشت ساعات من الرعب على مصير شقيقها، قبل أن يتمكن الصليب الأحمر من نفي الخبر عبر اتصال مع إدارة السجن، و هو ما أكده المحامي المتابع لحالته جواد بولس و الذي اتصل مع مصلحة السجون الصهيونية و نفى النبأ أيضا.

وكانت العائلة تلقت نبأ تدهور وضعه الصحي بشكل كبير يوم الأربعاء الفاءت، حيث تمكن محامي الصليب الأحمر من زيارته في المستشفى، حيث سجل تدني حاد في نبضات القلب و صعوبة في التنفس و خلل في الأعصاب و عدم قدرته التحكم في حركة جسمه، بعد أكثر من 133 يوما على إضرابه.

وكانت مواجهات عنيفة دارت في بلدة العيساوية إلى الجنوب من البلدة القديمة من القدس بعد الإعلان عن نبأ استشهاد العيساوي، استمرت لساعات طويلة.

انشر عبر