شريط الأخبار

تضاؤل آمال منتخبنا في غرب آسيا بالخسارة بثنائية أمام الكويت

09:27 - 08 تشرين أول / ديسمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

تعرض منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء اليوم السبت، إلى خسارة بهدفين لهدف أمام منتخب الكويت بانطلاق مشواره في بطولة غرب آسيا التي تجري أحداثها في الكويت، باللقاء الذي جمعهما على إستاد الصداقة والسلام.

ومرة أخرى كان خط الدفاع هو الحلقة الأضعف والذي يتحمل دائما الهزائم بالنسبة لأنديتنا ومنتخباتنا في مختلف المسابقات، بينما قدم لاعبونا أداء قويا وممتعا على مدار شوطي اللقاء وكانوا قريبين جدا من التعديل لولا سوء الحظ الذي لازمهم، وعدم المقدرة على إنهاء الهجمة، ولعل الأفضل كما كان متوقعا النجم الخلوق أشرف نعمان.

وتلقت شباك الحارس رمزي صالح هدفين خلال الدقائق الخمسة الأولى من زمن الشوط الأول، ما أدى إلى حدوث صدمة قوية على الأداء، كلفت المنتخب الخسارة في هذا اللقاء.

وأهدر حسام أبو صالح في الدقيقة 20 فرصة سهلة لا تعوض لتقليص النتيجة بعد تمريرة سحرية من نعمان انفرد على أثرها بالحارس نواف الخالدي لكنه سدد بغرابة شديدة بعيدا عن المرمى.

وجاء الهدف الوحيد لمنتخبنا بعد قطع الكرة من مدافع الكويت لتصل إلى أشرف نعمان الذي سددها صاروخية من 30 متر فشل الحارس الخالدي في التصدي لها، لينتهي الشوط لصالح الكويت بهدفين لهدف.

ولم تتغير النتيجة خلال مجريات الشوط الثاني، رغم الفرص العديدة التي لاحت للمنتخبين للتسجيل، لينتهي اللقاء كما كان الشوط الأول بفوز الكويت بهدفين مقابل هدف.

وفي لقاء آخر ضمن نفس المجموعة، تغلب منتخب لبنان على منتخب عمان بهدف وحيد، لتتساوى لبنان والكويت بنفس الرصيد وبواقع 3 نقاط في صدارة المجموعة، بينما يأتي منتخبنا وعمان في المركز الثالث والرابع.

انشر عبر