شريط الأخبار

شباك سيتي لم تسلم من "أذى" الهولندي بيرسي

08:21 - 08 تشرين أول / ديسمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

يعتقد روبن فان بيرسي أن دربي مدينة مانشستر الذي يجمع بين العملاقين مان يونايتد ومان سيتي يعد أقوى من حيث التنافسية من دربيات مدينة لندن وخاصة دربي الشمال بين ارسنال وتوتنهام.

ويقدم فان بيرسي أداء رائعا مع مان يونايتد منذ الانضمام إليه في أغسطس الماضي من ارسنال مقابل 22 مليون جنيه استرليني حيث سجل 13 هدفا في 19 مباراة. ويستعد اللاعب الهولندي الدولي لخوض أول دربي لمدينة مانشستر عندما يحل يونايد ضيفا على فريق سيتي في ملعب الاتحاد يوم الأحد في قمة منافسات الجولة السادسة عشرة من البريمييرليج.

وقال بيرسي في تصريحات لقناة مانشستر يونايتد التلفزيونية ونشرتها صحيفة ذا صن البريطانية يوم السبت "لقد خضت العديد من مباريات دربي شمال لندن بين ارسنال وتوتنهام، بالإضافة إلى مباريات دربي أخرى (ارسنال وتشيلسي، ارسنال وفولهام)".

وأضاف "لكن دربي مانشستر يعد الأقوى بسبب عدم وجود فريقين من المدينة سوى يونايتد وسيتي، أتطلع لخوض هذه المباراة لأنها بين صاحبي المركزين الأول والثاني حاليا في الدوري".

وأكمل المهاجم الملقب ب"روبن جول" تصريحاته قائلا "نحن نقدم أداء جيدا في الوقت الحالي حيث حققنا الفوز في آخر 8 مباريات باستثناء مباراة نوريتش سيتي، صحيح أنه كان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل لكن هذا الأمر يعد جيدا للغاية إذا ما نظرنا للفرق الأخرى التي فقدت العديد من النقاط".

وكشف هداف ارسنال السابق عن أنه غير نادم على رفض عرض الانتقال إلى مانشستر سيتي مشيرا إلى أنه فضل الانتقال إلى يونايتد دون الحاجة إلى التفكير طويلا.

وأوضح بيرسي أنه سيبذل كل ما في وسعه هو وزملائه لتوسيع فارق الصدارة بين يونايتد وسيتي وذلك عن طريق تحقيق الفوز في الدربي يوم الأحد.

ويحتل فريق الشياطين الحمر صدارة البريمييرليج برصيد 36 نقطة وسط ملاحقه شرسة من سيتي الذي يحل ثانيا برصيد 34 نقطة.

انشر عبر