شريط الأخبار

مورينيو يلمح للانتقال من ريال مدريد

06:22 - 08 حزيران / ديسمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

المح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني الى احتمال انتقاله الى بلد آخر قائلا انه في بعض الاحيان يكون خوض مغامرة جديدة مع فريق جديد الحل الوحيد للابقاء على حماس أي مدرب ودافعيته. وقال في مقابلة اذاعية "كرة القدم ليست عالما سهلا خاصة بالنسبة للمدربين ومن الصعب على اي شخص البقاء لسنوات طويلة مع ذات الفريق"

واضاف "انا برتغالي حتى النخاع وتوجد بداخلي روح الرحالة والمكتشفين. أحب التنقل بين البلدان المختلفة والأندية المختلفة والدوريات المختلفة والثقافات المختلفة."

وتابع "ما زلت غير واثق إذا ما كانت تنتظرني مغامرة أخرى في المستقبل لأني ارغب في ان أحافظ على دافعيتي وحماسي بنسبة مئة في المئة وفي بعض الأحيان قد تمنحني تحديات جديدة هذا النوع من الدافعية."

وثارت الكثير من التكهنات في وسائل الإعلام حول مستقبل مورينيو مع ريال مدريد. وفي مايو أيار وقع عقدا لعامين مع النادي ليستمر حتى 2016 لكن بعد فوزه بلقب دوري الدرجة الأولى الاسباني الموسم الماضي واجه ريال صعوبات في الحفاظ على قوته.

وقالت صحيفة ماركا الرياضية اليومية التي تصدر في مدريد ان مورينيو يعتزم الرحيل عن النادي في نهاية الموسم الحالي.

وربطت تكهنات مورينيو باحتمال الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي كما ذكر اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد اسم المدرب البرتغالي على انه ربما يكون الخليفة المحتمل له في اولد ترافورد.

وقال المدرب البرتغالي انه لم يحدد بعد وجهته المستقبلية لكنه قال انه لن يحذو حذو غريمه السابق بيب جوارديولا مدرب برشلونة الذي قرر اخذ بعض الراحة من التدريب.

وأوضح "ما زلت لا اعرف شيئا بشأن مستقبلي لكني بالطبع سأواصل العمل لأني اعشق التدريب وأفضل العمل على قضاء العطلات."

انشر عبر