شريط الأخبار

الاعلام الحكومي يطلق حملة "و انتصرت غزة"

07:05 - 06 تشرين أول / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أطلق المكتب الإعلامي الحكومي حملة إعلامية بعنوان "وانتصرت غزة" في إطار تقديره للجهود الحكومية والشعبية التي بذلت خلال العدوان الصهيوني على القطاع.

وأشاد الإعلامي الحكومي في بيان صحفي، بصمود الشعب الفلسطيني بغز، ومقاومته للعدوان (الإسرائيلي) الأخير على القطاع غزة أواخر الشهر الماضي، مثمنةً الجهود التي قدمتها كافة شرائح المجتمع الفلسطيني لخدمة المواطنين.

وخصّت الحكومة شكرها إلى أجهزة الطواقم الطبية وطواقم الدفاع المدني وفرق البلديات وكل من كان له دور في تقديم الخدمة لأبناء شعبنا في مثل هذه الظروف الصعبة التي عاشها خلال فترة العدوان الغاشم.

واستشهد خلال فترة العدوان الأخير في 14-11- 2012م 191 شهيدا بينهم 46 طفلا و12 سيدة و20 مسنا، فيما أصيب 1452 مواطنا في سلسلة اعتداءات (إسرائيلية) شنتها طائرات الاحتلال على قطاع غزة.

وأشادت الحكومة بالدور الإعلامي الذي حظي بالدور الأكبر في المواجهة الأخير من خلال نشره الحقائق ودحض الروايات الكاذبة التي يبثها الاحتلال عبر قنواته المختلفة، موجهةً شكرها إلى كافة الصحفيين والعاملين في وسائل الإعلام لنقلهم الحقيقة كاملة.

واستشهد ثلاثة صحافيون، كما أصيب ستة آخرون بجراح متفاوتة، وأصيبت مقار مؤسسات إعلامية بأضرار بالغة، وتضررت نحو 25 مؤسسة خلال الأيام الثمانية من العدوان الأخير على قطاع غزة.

انشر عبر