شريط الأخبار

السيسى: سنظل الدرع الواقي للشعب المصري

02:57 - 06 تشرين أول / ديسمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أن القوات المسلحة ستظل دائما الدرع الواقي والحصن الأمين لهذا الشعب العظيم، وأن القوات المسلحة تعمل في ولاء تام لشعب مصر وأرضها.

جاء ذلك في إطار اللقاءات الدورية التي تنظمها القيادة العامة للقوات المسلحة لتوحيد المفاهيم والاتجاهات تجاه مختلف القضايا والموضوعات المرتبطة بالقوات المسلحة.

والتقى "السيسي" بعدد من قادة وضباط وصف القوات المسلحة من سلاحي المدفعية والمدرعات، تناول اللقاء الجهود التي تبذلها القوات المسلحة للارتقاء بكفاءتها واستعدادها القتالي للحفاظ على الأمن القومي المصري خلال المرحلة الحالية.

وأشاد السيسى بالدور الذي يقوم به رجال القوات المسلحة وأدائهم لمهامهم الوطنية للحفاظ على أمن واستقرار البلاد وحماية أمن مصر القومي ومعاونة أجهزة الشرطة لتحقيق الأمن الداخلي والتصدي لكافة مظاهر الخروج عن القانون.

وطالبهم بأن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع في الانضباط والتفاني في أداء مهامهم وما يتطلبه من يقظة كاملة واستعداد تام والتزام أقصى درجات الانضباط العسكري وضبط النفس حفاظا على أمن الوطن واستقراره.

واستمع الفريق أول السيسى لأراء واستفسارات الضباط وضباط الصف والتعرف على مشاكلهم ومطالبهم، مؤكدا حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كافة الإمكانات للارتقاء بالفرد المقاتل معيشيا وإداريا ومعنويا.

وطالبهم بالحفاظ على استعدادهم القتالي وروحهم المعنوية العالية والاهتمام بالتدريب المستمر والمحافظة على الأسلحة والمعدات والمركبات والتمسك بالقيم والثوابت الأصيلة للقوات المسلحة التي تحفظ لها قوتها وقدرتها واستعدادها الدائم لحماية أمن الوطن وصون مقدساته.

انشر عبر