شريط الأخبار

هنية للوفد الاندونيسي : نصر المقاومة في غزة بداية لتحرير القدس والأقصى

09:35 - 05 حزيران / ديسمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

استقبل رئيس الحكومة الفلسطينية بغزة إسماعيل هنية وفدا برلمانيا رفيع المستوى برئاسة د. المرزوقي علي رئيس البرلمان الإندونيسي، مشيداً بالزيارة التي تأتي في سبيل دعم ونصرة لشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

وقال هنية –خلال استقباله الوفد- "وصل وفود من إندونيسيا لكن هذا الأبرز برئيسه رئيس البرلمان وممثلي منظمة التعاون الإسلامي وممثلي المؤسسات الأهلية والإعلام"، مشيدا بالمواقف الرسمية والشعبية لإندونيسيا خلال العدوان على غزة.

وقال :"المواقف الاندونيسية تدلل على أن قضية فلسطين إندونيسية بامتياز، وقضية العرب والمسلمين ككل، فما يؤلمنا يؤلمكم وما يسعدنا يسعدكم، والقدس والأقصى لنا ولكم، نحن حراس الأقصى وأنتم أمناء عليه".

وطمئن هنية، أندونيسيا وكل الأمة العربية والإسلامية بعد العدوان الأخير في غزة، على الشعب الفلسطيني ومقاومته، مؤكدا ان النصر بمنزلة بداية التحرير والوصول إلى تحرير القدس والأقصى.

من جهته؛ أكد علي أن الدعم الإندونيسي متواصل لفلسطين حتى تحقق أهدافها، مشيرا إلى رئاسته للبرلمان الآسيوي يعمل من خلالها على دعم فلسطين إضافة إلى دوره في منظمة التعاون الإسلامي.

وشدد علي على استمرار العمل حتى وقف معاناة الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى وجود النية لدعوة أعضاء برلمانات الاتحاد الإسلامي لزيارة غزة.

انشر عبر