شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح في مجلس عائلة ريان بالوسطى

11:16 - 05 حزيران / ديسمبر 2012

النصيرات - فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة بحركة الجهاد الإسلامي، بمشاركة إقليم المنطقة الوسطى مجلس عائلة ريان في النصيرات وسط قطاع غزة في إطار التواصل مع العائلات الفلسطينية.

وضم الوفد عدد من كوادر اللجنة، حيث كان في استقبال الوفد مختار عائلة ريان وعدد من أبناء العائلة حيث رحب المختار بالوفد، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي وخاصة في العدوان الصهيوني الأخير وإطلاق الصواريخ اتجاه عمق المدن الصهيونية.

من جانبه شكر مسئول اللجنة بالمنطقة الوسطى الشيخ ناصر الهنداوي، عائلة ريان على حسن الاستقبال، ودورها الكبير في خدمة المواطنين وحل الخلافات العشائرية وتأكيدها على أهمية المصالحة المجتمعية في مواجهة المخططات التي تسعى لتفريق الشعب الفلسطيني.

من جهته قال رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في قطاع غزة، الشيخ تحسين الوادية، أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مع كافة العائلات الفلسطينية بهدف دعم المصالحة المجتمعية وتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان الصهيوني.

كما زار الوفد أهالي الشهداء وقدموا واجب العزاء وزاروا أهالي الجرحى والبيوت المدمرة وتم زيارة مراكز الشرطة ومراكز الإسعاف والطوارئ.

انشر عبر