شريط الأخبار

الأسيران قعدان وعز الدين: سنواصل معركة الإضراب حتى الحرية

04:53 - 04 حزيران / ديسمبر 2012

رام الله - فلسطين اليوم

أكد الأسرى طارق قعدان وجعفر عز الدين، من مدينة جنين المضربان عن الطعام منذ 27 تشرين الثاني2012 لمحامي نادي الأسير رائد محاميد الذي قام بزيارتهما اليوم في سجن "مجدو"  أنهما مستمران في إضرابهما احتجاجا على اعتقالهما الإداري، وكذلك الأسير يوسف ياسين.

 

ويأتي إضراب الأسيران طارق قعدان وجعفر عز الدين اللذان خاضا إضراباً سابقا احتجاجا على اعتقالهما الإداري بعد اعتقالهم مجددا وإصدار أوامر إدارية جديدة بحقهم.

 

وقال الأسيران في رسالة وجهاها "إن المعركة التي نخوضها هي امتداد للمعركة التي يخوضاها الأسيرين أيمن الشراونة وسامر عيساوي، وإن الأمل موجود والصراع عميق وإن رفع سقف الإضراب لن يحول دون انتصارات قادمة .

 

وأضاف الأسيران نحن نعلم أننا ندفع ثمن صمود أهلنا في غزة محاولين أن يغيبوا الفرحة عنا بانتصارات المقاومة في غزة والانجاز السياسي في الأمم المتحدة ولكننا بالرغم من سجننا نقول أننا سنسجل انتصارا لأبناء شعبنا من السجون لتكتمل حلقة الانتصارات في غزة والضفة .

 

وشددا على أن معنوياتهم عاليه، مطالبين كافة أبناء شعبهم بدعمهم في معركتهم معركة الحرية والكرامة خاصة بعد أن تم اعتقالهم وهم ما زالوا يمتثلون للعلاج جراء إضرابهم السابق.

انشر عبر